لاعب لعبة ورق محترف



على الرغم من كل هذا ، لا تزال هناك أسباب قوية تجعل لعبة البلاك جاك الاحترافية هي الأفضل في العالم. ليس أقلها لأن لاعبي البلاك جاك المحترفين يرون أنفسهم كفرسان رائعين يقفون أمام الكازينوهات ويضربونهم في سخونة في لعبتهم ويأخذون كثيرًا من لحم الخنزير المقدد إلى المنزل. هذا الشعور بالنجاح يمكن أن يكون مبهجا.

ثم هناك زاوية المال. إذا كان اللاعبون المحترفون في لعبة البلاك جاك يعرفون كل شيء عن اللعبة وقد أتقنوا مهاراتهم إلى حد الكمال ، فيمكنهم كسب الكثير من المال ، خاصة إذا كان لديهم فريق رفيع المستوى لدعمهم. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن للناس اختيار كسب الرزق من لعبة ورق بدلاً من أن يكونوا في طريق مسدود ووظيفة 9-5 مملة بشكل لا يصدق.

أن تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ليس أمرًا صعبًا بقدر ما تم تصدعه. كل ما هو مطلوب هو تعلم الأساسيات وممارستها بجد. إذا بقيت اللعبة على حالها ، ستتحسن المهارات قريبًا. استراتيجيات التعلم مثل حساب البطاقات ليست صعبة كما قد تظن ، وهذا يمثل راحة حقيقية لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا محترفين.

الذهاب برو:

هل هناك أشخاص يريدون تحقيق أحلامهم من خلال أن يصبحوا لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك؟ إذا نعم كيف؟

تتمثل الخطوة الأولى لتصبح محترفًا في فهم أن لعبة البلاك جاك ، مثل معظم ألعاب طاولة الكازينو الأخرى ، تعتمد على الرياضيات. المعرفة الأساسية للرياضيات وبالتالي أمر ضروري!

ثم قواعد العوامة دائما تحديد ما سيفوز الكازينو. هناك قواعد البلاك جاك التي تزيد من حافة المنزل عند استخدامها ، في حين أن القواعد الأخرى تقلل من حافة المنزل. قبل بدء لعبة البلاك جاك ، سواء أكانت محترفة أم هواة ، يجب على اللاعبين أولاً فهم كيفية تأثير قواعد البلاك جاك على حافة المنزل ومعرفة كيفية اختيار هذه الألعاب من أصغر حافة منزل ممكنة.

ثم على المحترف في المستقبل أن يتعلم الإستراتيجيات الأساسية للعبة البلاك جاك. عليه أن يتعلمها حتى تصبح طبيعة ثانية وليس هناك طريقة لارتكاب خطأ يستند إلى الإستراتيجية أثناء اللعبة.

بمجرد حفظ الاستراتيجيات الأساسية ، يجب تعلم حساب البطاقات. هذا أمر مهم لأنه عند القيام بشكل صحيح ، يحسب عدد البطاقات حافة المنزل لصالح اللاعبين.

أثناء حساب البطاقات ، يجب ألا يحاول لاعب البلاك جاك المحترف في المستقبل حفظ جميع البطاقات التي لعبت حتى الآن ، لأن ذلك قد يتجاوز قدرته. بدلاً من ذلك ، سيكون خيارًا أفضل لتتبع نسبة البطاقات الجيدة إلى البطاقات السيئة وجعل الرهانات عندما تكون النسبة مواتية. بالطبع ، هذا هو الحال إذا كان عدد البطاقات العالية أكبر من عدد البطاقات المنخفضة.

بمجرد التعرف على أحد أنظمة عد البطاقات الحالية وتحسينها ، فإن الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته هو توقيت ضبط إستراتيجية اللعبة بناءً على نتائج عد البطاقات. يجب بعد ذلك ضبط حد المراهنة وفقًا للحساب ، على الرغم من أنه يجب أن يتم ذلك بحذر ، وإلا فإن الكازينو سوف يدرك أن اللاعب يحسب البطاقات وسيتبعها.

لتجنب مغادرة كازينو بشكل مخز ، يجب على اللاعب اتخاذ خطوات لإخفاء تصرفاته. من الصعب تحقيقه ، لكن يمكن القيام به.

بعد عد البطاقات ، تم تعلم الإستراتيجية الأساسية والباقي بشكل مثالي ، والخطوة التالية هي معرفة كيفية الحصول على أقصى استفادة من اللعبة مثل المحترفين. من الصعب البقاء على قيد الحياة لوحدك ، ولكن مع فريق لعبة البلاك جاك المخصص ، يمكنك ذلك.

إنشاء أو أن تصبح عضواً في فريق لعبة ورق احترافية له العديد من المزايا والعيوب. من ناحية ، تجد الكازينوهات صعوبة في التعرف على أعضاء الفريق وألعابهم المتزامنة ، مما يؤدي إلى نجاح أكبر. من ناحية أخرى ، ليس المشي في الحديقة للعثور على أعضاء فريق متخصصين وذوي خبرة.

استنتاج:

أن تصبح لاعبة لعبة ورق احترافية ليست مهمة سهلة ويمكن أن تكون مشحونة جسديا وعاطفيا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا مربحًا للغاية حيث يفوز أفضل لاعبي البلاك جاك بشكل كبير.

لذلك يجب على القراء تقييم المخاطر والفرص ثم تحديد ما إذا كان من المناسب لهم أن يكونوا لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك.