كم هو متعة أن تصبح لاعب لعبة ورق محترف؟



يبدو أن لعبة البلاك جاك في الأخبار هذه الأيام. تبدو أفلام ألعاب الكازينو مثل لعبة البلاك جاك رائعة في شباك التذاكر ، ولا ندري لماذا. من السهل أيضًا الحصول على قطعة من الورق وقراءة شخص محظوظ حصل على عدة ملايين من الجنيهات في دورة أو دورة لعبة البلاك جاك الأخرى.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يفكر بعض الناس حتماً في أخذ بعض الملالي الجديين عند لعب البلاك جاك بطريقة احترافية. لكن السؤال الذي يستحق أن نطرحه هو ما إذا كان هذا هدفًا قابلاً للتحقيق. لحسن الحظ ، يبدو أن الإجابة نعم.

كم هو متعة أن تصبح لاعب لعبة ورق محترف؟

ومع ذلك ، فإن واقع اللاعب المحترف ليس غالبًا مسلية وساحرة كما هو موضح في الأفلام والكتب. لا يتمتع اللاعبون المحترفون في لعبة البلاك جاك بالسهولة لأن الكازينوهات تحاول دائمًا إزعاجهم بتغيير قواعد اللعبة أو ببساطة حظرها.

كونك لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ، يعني أيضًا السفر كثيرًا في لعبة أو أخرى. وإذا لم يكن اللاعب جيدًا حقًا ولعب على مستوى أعلى ، فإن فوائد اللعب أقل من الخطيئة!

هل هناك القراء الذين ما زالوا يريدون أن يصبحوا لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك؟ حسنًا ، يمكنك أن تقرأ كما نوضح بالتفصيل لماذا ولماذا لا يجب أن تسلك الطريق الاحترافي.

ويل للاعب لعبة ورق المهنية؟

هناك العديد من الأسباب المقنعة التي تجعل من غير المنطقي أن تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك. أحد هذه الأسباب هو مشاكل المال والبعض الآخر هو الضغط الشديد يمكنك أيضا اللعب لعبة بلاك جاك مجانية عبر الانترنت.

مشاكل مالية:

الحقيقة هي أنه حتى كلاعب محترف في لعبة البلاك جاك ، فإن كسب المال أمر صعب. السبب الرئيسي لذلك هو أن حافة المنزل في لعبة البلاك جاك صغيرة جدًا لدرجة أنه يتعين على اللاعب المراهنة بكميات كبيرة للحصول على فرصة لاتخاذ شيء ذي قيمة معهم.

عند لعب لعبة البلاك جاك ، يجب أن يكون لدى اللاعب المحترف عين النسر على حافة المنزل. هذه المراقبة المستمرة أمر بالغ الأهمية حيث يمكن للاعب معرفة متى تكون حافة المنزل رخيصة ويمكن المراهنة عليها وفقًا لذلك.

إذا تذبذب الحافة المنزلية بين اللاعب والكازينو ، فيجب أن يضع اللاعب أعلى رهان ممكن إذا كانت الحافة في مصلحته وأقل رهان إذا كانت الحافة المنزلية مواتية للكازينو. المراهنة عندما تكون حافة المنزل لصالح الكازينو تكلف مال اللاعب ، والذي يحاول اللاعب بعد ذلك استعادته عن طريق المراهنة على الحد الأقصى للمبلغ إذا رأى أن حافة المنزل تفضله حالياً.

بالطبع ، هناك أشياء يمكن أن يقوم بها لاعب بلاك جاك محترف لعلاج هذا الموقف ، مثل العد التنازلي. العد التنازلي ، على سبيل المثال ، يعني الابتعاد عن لعبة البلاك جاك وعد البطاقات دون المراهنة.

العداد الخلفي يصنع رهانات كبيرة عندما يقرر أن حافة المنزل أصبحت رخيصة. ومع ذلك ، في العديد من الكازينوهات على الإنترنت ، توجد قواعد للعب ألعاب متوسطة الحجم تجعل العد التنازلي أمرًا مستحيلًا.

في ألعاب البلاك جاك ، يسعى عداد البطاقات الاحترافية عمومًا إلى تقليل حافة المنزل وتحقيق عائد لا يقل عن 1٪ على جميع الرهانات. عموما، الكلام أسهل من التنفيذ. حتى لو كان ذلك ممكنًا ، هناك خطر كبير في الحصول على عائد بنسبة 1٪ على جميع الرهانات.

دعنا نقول أن رهانات البطاقات تبلغ 100 يورو في المتوسط ​​و 100 يورو في الساعة. في نهاية الساعة ، كان هو / هي ستراهن على ما مجموعه 10000 ، مع تحقيق ربح بنسبة 1 ٪ على ربح بحوالي 100 في الساعة.

قد يبدو الأمر وكأنه عمل جيد ، لكنه ليس كذلك. في المثال الموصوف أعلاه ، يخفي متوسط ​​الرهان البالغ 100 يورو لكل يد حقيقة أن اللاعب سيضطر إلى المراهنة بمبلغ 30 و 50 يورو إذا كان عدد البطاقات غير رخيص و 400 يورو إذا أصبح الحساب رخيصًا ،

الآن تدعم معظم طاولات البلاك جاك حدود الرهان العالية والمنخفضة التي تقع ضمن نطاق الرهان هذا. ومع ذلك ، يتم استخدام مثل هذا الرهان العالي للإشارة إلى الكازينو المعني بأن اللاعب يحسب البطاقات.

لذلك يجب أن يكون اللاعب سريعًا وسريًا قبل اكتشافه وطرده في النهاية. في النهاية ، يمكن طرد اللاعب من العديد من الكازينوهات القريبة ، مما يجعل من الضروري الذهاب إلى الكازينوهات البعيدة واللعب هناك. قد تكون هذه الرحلة مرهقة جدًا بصحة اللاعب العقلية وعائلته ومعارفه.